ضمن فعاليات الجولة 5 من ​​الدوري الانكليزي​ الممتاز لكرة القدم​ انتهت قمة الجولة بين ​مانسشتر سيتي​ و​​ارسنال​​ بتعادل مجنون وبنتيجة 2 - 2 في اللقاء الذي جمع بينهما.

افتتح السيتي التسجيل عند الدقيقة التاسعة وحارس ارسنال ​دافيد رايا​ يتحمل المسؤولية لأن الهدف اتى بعد تمريرة من خارج المربع الكبير وصلت الى المهاجم فدخل بها المربع الكبير ولعبها بقدمه اليسرى على يسار الحارس الذي كان متقدما من مرماه ومتمركزا خارج المربع الصغير بمواجهة المهاجم مقفلا القائم الايسر لكنه تباطأ بالانقضاض وانقض بطريقة خاطئة الى الخلف وكان يجب عليه الانقضاض مباشرة الى يساره لصد الهدف.

ارسنال ادرك التعادل عند الدقيقة 22 والحارس البرازيلي في صفوف السيتي ​ايديرسون​ غير لأن الهدف اتى بعدما دخل المهاجم المربع الكبير ومرر الكرة الى زميله خارج المربع فسددها ببطن القدم لولبية على يسار الحارس الذي انقض بطريقة صحيحة ومد جسمه ويديه ولكن دون جدوى.

ارسنال تقدم في النتيجة عند الدقيقة 1+45 وهنا ايديرسون اخطا في التعامل مع الكرة التي جاءت من ركلة ركنية حيث تابعها المهاجم برأسه داخل المرمى بعد خروج غير موفق من الحارس الذي اصطدم باللاعبين وسقط على الأرض وهنا يجب على الحارس عند أخذ القرار بالخروج من مرماه أن تكون لديه الرؤية الواضحة واختيار التوقيت المناسب والطريقة الصحيحة.

السيتي عند الدقيقة 8+90 ادرك التعادل وحارس ارسنال غير مسؤول عن الهدف الذي اتى بعد تسديدة انقض عليها الحارس الى يساره بطريقة صحيحة لكن الكرة اصطدمت بالمدافع ووصلت الى المهاجم على مشارف المربع الصغير فتابعها مباشرة داخل الشباك رغم محاولة رايا في التصدي مرة اخرى لكن دون جدوى.